• !

الطالب إبراهيم محمد القحطاني يقتل ذئبا بالأفلاج

الطالب إبراهيم محمد القحطاني يقتل ذئبا بالأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم بعد أن افترس العديد من الأغنام وحوار في حراضة وستارة تمكن الشاب إبراهيم محمد القحطاني وهو أحد طلاب ثانوية الغيل بالأفلاج من قتل ذئب ، وفي التفاصيل أن الذئب قد افترس العديد من الأغنام في حراضة وستارة والغيل وفي ليلة البارحة سمع الشاب صوته في شعب الشيب بحراضة فقام بربط أحد التيوس له وجلس ينتظره طوال الليل وقبل الفجر هجم الذئب على التيس فقام برميه حتى أرداه قتيلا ، وعلقه بأحد الأعمدة كما هو متعارف عند الناس عند قتل الذئاب .
الجدير ذكره أن هذا الذئب قد هجم على أحد الرعاة في شعب الدريعي شمال غرب الأفلاج فأطلق عليه الرصاص ولم يصبه ، فاتجه لشعبان حراضة وستارة والغيل وافترس عندهم العديد من الأغنام وأحد الجمال قبل أن يتمكن الشاب إبراهيم القحطاني من قتله ليلة البارحة ، وبذلك تنتهي معاناة الأهالي مع هذا الذئب .
بواسطة :
 0  0  8377

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،