• !

الشيخ مسفر آل ظافر تعاوني الأحمر يطلق أربعة مشاريع في شهر رمضان

الشيخ مسفر آل ظافر تعاوني الأحمر يطلق أربعة مشاريع في شهر رمضان
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم يطلق المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الأحمر عدد من المشاريع في شهر رمضان المبارك لعام 1438هـ .
ومن هذه المشاريع "مشروع إفطار الصائم في الجويفا وتوعيته ، رحلات عمرة للجاليات ، رحلة عمرة للشباب ، المسابقة الأسرية الكبرى"
وقد ذكر رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في الأحمر الشيخ مسفر بن بريكان آل ظافر أن المكتب سينفذ عدد من المشاريع والبرامج خلال شهر رمضان المبارك لعام 1438هـ وهي على النحو التالي :

‏ المشروع الأول إفطار الصائم في الجويفا وتوعيته ويبلغ عدد المترددين اليومي ما بين 160 إلى 180 صائم ‏وسيكون هناك حلقات تحفيظ للصائمين وكذلك دروس يومية قبل الإفطار وبعده وذلك لتوعيتهم بأمور دينهم
وتم طرح ٥١٠٠ سهم قيمة السهم الواحد ١٦ ريال

أما المشروع الثاني فهو رحلات العمرة للجاليات في رمضان ، حيث سينظم المكتب رحلتان عمرة للجاليات ستنطلق الرحلة الاولى ٢ رمضان ، والرحلة الثانية ٩ رمضان وعدد المستهدفين ١٠٤ معتمر
وتكلفة المعتمر الواحد ٢٨٠ ريال شاملة السكن والمواصلات والإحرامات والإعاشة .

أما المشروع الثالث فهو رحلة العمرة للشباب وذلك بالتعاون مع مدرسة نادي الحي بالأحمر وستنطلق الرحلة يوم الاثنين ٣ رمضان وعدد المستفيدين ٣٠ طالبا واجماليغ تكلفة المشروع 10300 ريال .

أما المشروع الرابع فهو المسابقة الأسرية الكبرى وبلغت جوائزها أكثر من ١٠٠٠٠ ريال والمستهدفون من هذه المسابقة أسر الأحمر وواسط وتوابعهما .

وأضاف الشيخ مسفر آل ظافر أن مجلس إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحمر يشكر جميع الداعمين لهذه المشاريع ونسأله سبحانه أن يجعل ما يقدمونه في ميزان حسناتهم كما أن مجلس إدارة المكتب يشكر ويقدر الجهد الذي يقوم به المدير التنفيذي للمكتب الأستاذ حسن بن وقيان آل وقيان وزملائه العاملين معه ، أجزل الله لهم الأجر والمثوبة .
ولدعم أنشطة ومشاريع المكتب التحويل على حساب المكتب بمصرف الراجحي 142608010000536
وعند التحويل التواصل مع المدير التنفيذي للمكتب الأستاذ حسن آل وقيان على الرقم 0533353973


image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1595

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،