• !

الكاتبة والإعلامية هاجر آل حماد في دار المسنين بالطائف

الكاتبة والإعلامية هاجر آل حماد في دار المسنين بالطائف
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم انضمت الأستاذة هاجر آل حماد إلى صرح المدن الغربية بالتغطيات والتصوير والتطور . وستكون آل حماد المنسقة والمشرفة بدار المسنين بالطائف يوم الأربعاء الموافق 1438/9/19هـ
وقالت الكاتبة الصحفية هاجر آل حماد لم أقتصر بأحلامي على مكان واحد أو وقت محدد ، فالفتاة بهذا الزمن إذا لم تكن ذات إدارة وقيادة وبطريق الأحلام تسعى ستكون ضعيفة وستمضي عنها الفرص ، حيث لم أقف على عتبات العثرات أو عتبات الناس أو عتبات التفكير السلبي الذي يرسمه البعض تحت اسم العادات والتقاليد ، وأقف على قمة أحلامي حتى وصل صوتي إلى الجهة الغربية من المملكة وأفتخر بِـكوني فتاة من محافظة الأفلاج أن يكون لي بصمة بهذه المدن التي تدعم المواهب وتدعم المرأة بالأحلام والطموح ، ولم ولن أحصر أحلامي ، بل يجب أن يكون لي بصمة وأثر بالمجتمع .
ومن يعتقد أن المرأة ليس لها بصمة بالمجتمع فقد وصل إلى الجهل ، حيث المرأة مرآة للمجتمع وضوء له .
وبعثت الزميلة آل حماد رسالة إلى كل فتاة إن كان للأحلام تاريخ سيكون تاريخك هو المستقبل المشرق في مستقبل مصبوغ بـ الكفاح والإصرار .
‏الجدير بالذكر أن المرأة تعتبر أُولى النجاحات للمجتمع بدون منافسات ، من خلال تقديمها لمبادرات إنسانية مميزة ومبدعة تخدم بها المجتمع .
بواسطة :
 0  0  933

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،