• !

المزروع يرعى حفل اختتام فعاليات برامج ‫لجنة تنمية الأفلاج ويدشن "التاجر الصغير"

المزروع يرعى حفل اختتام فعاليات برامج ‫لجنة تنمية الأفلاج ويدشن "التاجر الصغير"
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : رعى محافظ الأفلاج المكلف إبراهيم المزروع مساء أمس الأربعاء حفل اختتام فعاليات البرامج الرمضانية ‫للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في محافظة الأفلاج، كما دشن المزروع مهرجان التاجر الصغير التي تحتضنه لجنة التنمية.

وتخلل الاحتفال الذي حضره مدير مركز التنمية معجب الكبرى وعدد من مديري ورؤساء الدوائر بالمحافظة عرض مرئي عن برامج اللجنة الرمضانية التي نفذتها، كما تجول الجميع في مرافق وصالات وملاعب اللجنة الرياضية.

وتحدَّث رئيس لجنة تنمية الأفلاج مرضي الحبشان عما قامت وتقوم به اللجنة من برامج متنوعة استهدفت شباب المحافظة ونزلاء السجن العام والأهالي في بعض الأحياء، مشيراً إلى أنَّ اللجنة سوف تستأنف برامجها الصيفية بعد عيد الفطر المبارك وثمن الحبشان للداعمين برامج اللجنة من رجال أعمال ومؤسسات.

وعن برنامج التاجر الصغير أشار أنَّ هذا المهرجان التسويقي الذي يشرف عليه نخبة من الكوادر التربوية المؤهلة ويحتضنه مركز الفتيان باللجنة، يهدف إلى تعويد النشء على ممارسة البيع والشراء، كذلك يهدف إلى غرس المعرفة التامة لدى الشباب أن بلادنا المباركة تنعم بالكثير من الخيرات وينبغي على الشباب الاستفادة منها من خلال ممارسة الأعمال الخاصة.

وأعرب الحبشان عن شكره لمحافظ الأفلاج المكلف على تلبية الدعوة وحضور احتفال ختام البرامج الرمضانية وتدشين التاجر الصغير.

‏واختتم الحفل بتكريم الداعمين والمساهمين في إنجاح برامج لجنة الأفلاج الرمضانية ، وقد تم تكريم "صحيفة الأفلاج الإلكترونية" في هذا الاحتفال .
بواسطة :
 0  0  2151

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،