• !

بالصور : الشيخ فالح آل عمار وإخوانه يعفون عن حمد آل عمار لوجه الله

بالصور : الشيخ فالح آل عمار وإخوانه يعفون عن حمد آل عمار لوجه الله
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : عبدالله آل دحيم أثمرت ولله الحمد وجاهة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود وبحضور الشيخ عبدالله المطلق عضو هيئة كبار العلماء والمستشار في الديوان الملكي والشيخ خلف المطلق عضو الإفتاء في الرياض ومشائخ وأعيان قبيلة الدواسر والقبائل الأخرى عن تنازل الشيخ فالح بن سعد آل عمار رئيس مركز مروان وإخوانه عن الشاب حمد محمد آل عمار لوجه الله وبدون أية شروط تقديراً لكل من حضر .

هذا وقد استقبل رئيس مركز مروان الشيخ فالح آل عمار وإخوانه عصر اليوم الثلاثاء 1438/10/3هـ في مركز مروان وجاهة صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وكافة مشائخ وأعيان قبيلة الدواسر والقبائل الأخرى طالبين منه التنازل عن حمد آل عمار ، حيث ألقى فضيلة الشيخ عبدالله المطلق كلمة عن العفو والتسامح ابتغاء مرضاة الله والحصول على الأجر والثواب عند إعتاق الرقبة ، فما كان من الشيخ فالح وإخوانه إلا أن أعلنوا تنازلهم وإعتاق الشاب حمد آل عمار لوجه الله وبدون أية شروط ، فحمد الله الجميع وكبروا وهللوا بعد سماع الخبر .

وشكر أهل الدم الذين تنازلوا عن ابنهم لوجه الله سائلين الله أن لا يحرمهم الاجر والمثوبة وأن ذلك ليس غريباً عليهم ، فهم أهل نخوة وكرم .

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  2959

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،