• !

"الشؤون الإسلامية"تنفي إيقاف مكافآت الأئمة والمؤذنين

"الشؤون الإسلامية"تنفي إيقاف مكافآت الأئمة والمؤذنين
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أكدت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عدم صحة ما يشاع من إيقاف مكافآت أئمة المساجد والمؤذنين الشهر الجاري.

وقال لـ "الرياض" د. عبدالرحمن بن علي العسكر المستشار بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، إن الوزارة لم يسبق لها أن أوقفت مكافآت منسوبي المساجد لا سابقا ولا حاليا، موضحا أن ما أطلق الشائعات في وسائل التواصل الاجتماعي غاب عنه الإجراءات الجديدة بشأن آلية الصرف.

وأضاف العسكر أن الإجراءات الجديدة ربطت صرف المكافآت بالأبراج وليس بالأشهر، ولذلك تأخر الصرف هذا الشهر على غير الوقت المعتاد لدى منسوبي المساجد، مشيرا إلى أن الوزارة تسير في جميع إجراءاتها وفق ما يضعه ولي الأمر من تنظيمات في كافة الشؤون الإدارية والمالية.

وكان عدد من المغردون في وسائل التواصل الاجتماعي قد أطلقوا "هاشتاق" خاص، الأمر الذي اعتبره البعض هو إيقاف نهائي عن صرف المكافآت لمنسوبي المساجد.
وفقاً لجريدة الرياض
بواسطة :
 0  0  2190

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،