• !

بالصور : مدير تعليم الأفلاج يقف على مشاريع الـ 41 مليوناً ويرصد الإنجاز

بالصور : مدير تعليم الأفلاج يقف على مشاريع الـ 41 مليوناً ويرصد الإنجاز
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : فالح آل وحيّد وقف مدير التعليم في محافظة الأفلاج الدكتور محمد بن إبراهيم آل مغيرة، صباح اليوم، على عدد من المشاريع التعليمية بالمحافظة، تابع خلالها نسبة الإنجاز فيها، وشدد على ضرورة رصد مراحل الإنجاز وتدوينها بشكل دوري.
وشملت جولة مدير التعليم التي قام بها صباح اليوم الخميس ورافقه خلالها مدير قسم المباني بالإدارة المهندس خالد المتعب، مشروعَ مبنى إدارة التعليم المستلم حديثاً البالغة تكلفة إنشائه 33 مليوناً، كذلك تابع مشروع مدرسة محدثة يجري تنفيذ أعمالها وتبلغ تكلفتها 8 ملايين ريال، واستمع خلال جولاته على تلك المشاريع إلى ما تم إنجازه من أعمال ومدة تنفيذ المشاريع، كما ناقش سير العمل بها، ونسبة الإنجاز في المشاريع التي لا تزال قيد الإنشاء؛ مهيباً في الوقت نفسه بتذليل العوائق التي قد تعيق سير العمل بكل المشاريع التعليمية، وسرعة الإنجاز، وتلافي التأخير، وتسليم المشاريع في الوقت المحدد وفق أعلى معايير الجودة.
وأكد مدير التعليم في نهاية جولته، أهمية متابعة تنفيذ المشاريع من خلال رصد نسبة الإنجاز بها، وتدوينها بشكل دوري، والتأكد من تنفيذها وفق المعايير الهندسية.

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1212

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،