• !

وسط منظومة من الخدمات المتكاملة تواكب عالمية مسابقة "المؤسس"

بالصور .. لوحات ترحيبية تزيّن أرجاء مقر استضافة مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القران الكريم

بالصور .. لوحات ترحيبية تزيّن أرجاء مقر استضافة مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القران الكريم
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : - ضمن منظومة متكاملة من الخدمات التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القران الكريم وتفسيره وتجويده, وتسهيلاً على المشاركين لمعرفة مرافق المقر تم تركيب شاشات ذكية تفاعلية ولوحات إرشادية وترحيبية تحمل عبارات جميلة لهذه المسابقة المباركة التي تحمل اسم المؤسس لهذه البلاد –طيب الله ثراه- .

وتُزود الشاشات بمحتوى واسع وشامل من معلومات وتفاصيل المسابقة وحول المرافق والخدمات ووقت زيارات إلى المعالم التاريخية، كما تُمكن المشاركين من التعرف على البرامج الثقافية ومواقعها.

جاء ذلك بناءً على توجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي أمر بتقديم جميع سبل الراحة للمشاركين في المسابقة، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة من هذه المناسبة .

جدير بالذكر أن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القران الكريم تقام في دورتها الأربعين لأول مرة على رحاب المسجد النبوي, تأكيداً لدور المملكة في خدمة كتاب الله ومن منطلق رسالتها الوسطية والاعتدال وأن دستورها القران والسنة والنبوية, ويشارك في المسابقة في هذا العام 115 متسابقا يمثلون82 دولة من مختلف دول العالم.


image
بواسطة :
 0  0  562

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،