• !

بالصور : تميز وحضور في أولى برامج رواد مفوضية كشافة الأفلاج

بالصور : تميز وحضور في أولى برامج  رواد مفوضية كشافة الأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : فالح آل وحيد انطلق عصر هذا اليوم الأحد أولى البرامج التدريبية لمفوضية كشافة الأفلاج في الدراسة الأولية للشارة الخشبية حيث تم في بدء اللقاء تلاوة آيات من الذكر الحكيم مع الدارس الأستاذ راشد الخرعان بعدها تم رفع العلم السعودي وتقديم التحية ومن ثم كلمة لقائد رواد مفوضية الأفلاج الأستاذ عبد الرحمن أبو دجين رحب فيها بجميع الدارسين معلنا افتتاح هذه الدراسة ومقدما شكره لجمعية الكشافة العربية السعودية على إتاحة الفرصة لإقامة هذه الدراسات مبينا بأنها هي الدراسة الأولى على مستوى المحافظة ومتمنيا للجميع التوفيق ، ثم كلمة لنائب قائد المفوضية الأستاذ عبدالرحمن القنعير بين فيها أهم التعليمات والتنظيمات لمثل هذه الدراسات الكشفية مؤكدا على أهمية الحضور والتفاعل مع مدربيها .
بعدها توجه الجميع للقاعة المعدة لهذه الدراسة حيث قدم أبو دجين أولى البرامج التدريبية للتعريف بالحركة الكشفية ومبادئها واهدافها وكذلك وسائلها ، ومن ثم قدم المدرب الأستاذ محمد الشريدة تاريخ الحركة الكشفية عالميا ومحليا وعربيا والهيكل التنظيمي للجميعة .
الجدير بالذكر بأن الدراسة الأولية تستمر لمدة ثلاثة أيام ويقدمها عددا من القادة الكشفيين بالمحافظة منهم كذلك الأستاذ تميم الجمعة والأستاذ محمد آل شبيب والأستاذ عبدالرحمن القنعير والأستاذ سعيد آل سعود لتقديم عددا من الأساليب الكشفية لجميع الدارسين .



image
بواسطة :
 0  0  819

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،