• !

محافظ الأفلاج رئيسا فخريا لمفوضية كشافة الأفلاج

محافظ الأفلاج رئيسا فخريا لمفوضية كشافة الأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : فالح آل وحيد استقبل سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ تركي بن سعود الهزاني في مكتبه ظهر اليوم قادة ورواد مفوضية كشافة الأفلاج الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بتعيينه محافظاً .

في بداية اللقاء قدم قائد المفوضية الأستاذ عبدالرحمن أبو دجين نبذة تعريفية عن دور المفوضية وعن عدد الأعضاء وتقسيماتهم المختلفة وما يتم من مبادرات وأعمال في خدمة الوطن ومواطني هذه المحافظة في شتى المجالات .

من جانبه رحّب سعادة المحافظ بقادة وأعضاء المفوضية متمنياً لهم التوفيق ومؤكداً على خدمة هذا الوطن المعطاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وما تنعم به المملكة من أمن وأمان في ظل قيادة رشيدة .

وفي ختام اللقاء قدم قادة وأعضاء المفوضية شكرهم لسعادة المحافظ على موافقته للرئاسة الفخرية للمفوضية وتم تقديم درعاً تكريماً بهذه المناسبة .



image
بواسطة :
 0  0  718

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،