• !

بالصور: 85 مسجلًا للتبرع بالخلايا الجذعية بكليات الجامعة في الأفلاج

بالصور: 85 مسجلًا للتبرع بالخلايا الجذعية بكليات الجامعة في الأفلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : أنس عيسى فتتح وكيل كلية العلوم والدراسات الإنسانية للشؤون التعليمية والأكاديمية بالأفلاج، الدكتور إبراهيم بن محمد الأسمري، اليوم، المعرض المصاحب لفعاليات حملة التبرع بالخلايا الجذعية تحت شعار "ومن أحياها"، والتي استضافها النادي التطوعي بالكلية بالتعاون مع فريق بناء التطوعي؛ حيث أطلق الأخير ونظم الحملة بالاشتراك مع السجل السعودي للمتبرعين بالخلايا الجذعية.
وقال عضو مجلس الإدارة لفريق بناء التطوعي وقائد مبادرة حملة "ومن أحياها" للتبرع بالخلايا الجذعية سلطان المحيميد: إن عدد المسجلين في الحملة في يومها الأول بكليات الجامعة بالأفلاج "رجال- نساء" بلغ 85 مسجلًا في قاعة البيانات بالسجل السعودي للمتبرعين بالخلايا من طلاب وطالبات ومنسوبي كليات الجامعة.
وقدم في الوقت نفسه شكره وتقديره لكليات جامعة الأمير سطام بالأفلاج، وعلى رأسهم مشرف كليات الأفلاج الدكتور مسفر الكبيري؛ لتعاونها مع الحملة وتنظيم فعالياتها في يومها الأول، واحتضانها للمعرض المصاحب لها، ومثمناً ومشيداً لمشرف الأنشطة بكليات الجامعة إبراهيم البحري جهوده في الحملة.
وأضاف "المحيميد": "سوف تستمر حملة "ومن أحياها" للتبرع بالخلايا الجذعية لمدة يومين مقسمة على فترتين صباحية ومسائية؛ فغداً الاثنين ستكون الحملة في الفترة الصباحية بكلية التقنية "بنين" وكليات الأفلاج بنات المبنى العلمي، أما الفترة المسائية فسوف تكون للرجال في مقر لجنة التنمية الاجتماع، ولنساء بنادي حوراء بمقره بمركز التنمية".
واختتم مقدماً شكره وتقديره للسجل السعودي للتبرع بالخلايا الجذعية على تعاونهم ومباشرتهم اليوم فعاليات انطلاق الحملة، وتسجيل بيانات الراغبين في التبرع، وتوضيح آلية التسجيل وأهمية التبرع في إنقاذ حياة المصابين من مرض السرطان.
يذكر أن فريق بناء التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في الأفلاج أطلق منذ تأسيسه أكثر من 30 مبادرة تطوعية، كما يضم أكثر من 100 متطوع من شباب المحافظة.
image
بواسطة :
 0  0  959

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،