• !

لهذا السبب بكى ولي أمر بالأفلاج على انتقال معلمة ابنته للرياض

لهذا السبب بكى ولي أمر بالأفلاج على انتقال معلمة ابنته للرياض
صحيفة الأفلاج الإلكترونية تأثر معلم متقاعد في الأفلاج من الحزن الذي خيم على طفلته اليوم بعد نبأ خبر انتقال معلمتها لمدينة الرياض.
وقال والد الطفلة عبدالرحمن أبو دجين: تفاجأت اليوم بعد خروج ابنتي التي تدرس في المرحلة الابتدائية بالأفلاج بالحزن يخيم على محياها وبعد أن سألتها عن سبب ذلك الحزن أخبرتني أن معلمتها سوف تنتقل إلى مدينة الرياض ثم بعد ذلك بكت وبكيت لبكائها.
وأضاف: ‏كم للمعلم والمعلمة من أثر في نفوس طلابهما، استغلوا الفرصة في كسب قلوب طلابكم وأن يكون لهم الأثر الإيجابي في نفوسهم، ولن تجد المعلم والمعلمة قيمة ذلك إلا بعد تقاعدهما.
يذكر أن المعلم عبدالرحمن أبو دجين من المعلمين المتقاعدين حديثاً بالمحافظة وتخرج على يده العديد من الكوادر التربوية وأجيال تميزت في عدد من القطاعات والمجالات بالمملكة وتميز بحسن الخلق ومحبة الجميع والعمل في المجالات التطوعية بعد تقاعده لتقديم ما يخدم وطنه، كما أن له مبادرات وطنية بتقديم شققه مجاناً لأبطال الحد الجنوبي العابرين لميدان العز والشرف.
بواسطة :
 0  0  1441

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،