• !

العقاري": موافقة فورية لـ100 ألف مستفيد من قوائم الانتظار

العقاري": موافقة فورية لـ100 ألف مستفيد من قوائم الانتظار
 أعلن صندوق التنمية العقارية، عن إصدار الموافقات الفورية لـ100 ألف مستفيد جديد من المسجلين على قوائم الانتظار يمثلون كامل مستهدفات الصندوق للعام 2019؛ لتتقلص بذلك القائمة بنسبة 75% تمهيداً للانتهاء من كامل قائمة الانتظار في نهاية عام 2020.

وأوضح المشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد بن محمد العمودي، أن صندوق التنمية العقارية على استعداد لاستقبال طلبات الدعم لكافة قائمة الـ100 ألف مستفيد؛ مستنداً إلى اكتمال وجاهزية الحلول التمويلية والخدمات لدى الصندوق والجهات التمويلية المشاركة.

وأضاف "العمودي" أن من الخدمات والحلول التمويلية التي ساهمت في تقليص القوائم: خدمة "عجلها"، وخدمة "المستشار العقاري" التي رفعت عقود المستفيدين في الربع الرابع من 2018 بنسبة 8% من إجمالي العقود التمويلية التي تم توقيعها.

وحول تحقيق مستهدفات السنة الجديدة (2019)، أشار "العمودي" إلى أن صندوق التنمية العقارية سيستمر في العمل على المحاور الرئيسية التي مكّنت الصندوق من تحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال عام 2018؛ مؤكداً مواصلة الصندوق لجهوده في الحملات التفاعلية لزيادة تعريف المستفيدين بمنتجات الصندوق وممكناتها.

وختم "العمودي" حديثه عن الفروع الذكية للصندوق العقاري بالقول: "إن العام الجاري 2019م سيشهد المزيد من العمل لتأهيل فروع الصندوق في مختلف مدن المملكة للتحول إلى فروع ذكية، بعد أن افتتح الفرع الذكي الأول في مدينة الرياض".
بواسطة :
 0  0  945

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،