• !

"مدني مكة" يحذّر من عواصف ترابية تضرب هذه المحافظات

"مدني مكة" يحذّر من عواصف ترابية تضرب هذه المحافظات
 حذّر الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، من حالة جوية تتعرض لها عشر محافظات ومراكز بالمنطقة، وبيّن أن مركز القيادة والتوجيه بمديرية الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، تلقّى تنبيهاً متقدماً من هيئة الأرصاد وحماية البيئة عن حالة جويه تتعرض لها المنطقة، تتمثل في نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة على محافظة جدة، والعاصمة المقدسة، والليث، ورابغ، والقنفذة، وذهبان، والكامل، والشعيبة، وتربة، والمويه، والأجزاء المجاورة لها، والطرق الواصلة بين تلك المحافظات.

وتبدأ الحالة الجوية -كما ورد من هيئة الأرصاد وحماية البيئة- من الـ9 صباحاً، وتستمر حتى التاسعة مساءً، وأهاب الدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين، توخي الحذر في مثل تلك الأجواء، واتباع إرشادات السلامة، وتجنب الأماكن التي قد تشكل خطورة من خلال الابتعاد عن المجسمات الجمالية واللوحات الإعلانية وأعمدة الإنارة وأعمال الصيانة على الأسطح؛ حفاظاً على سلامة الجميع.
بواسطة :
 0  0  568

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،