• !

900 سيدة وفتاة يشاركن في برنامج حوراء تنمية الأفلاج "هلا بشتوية "

900 سيدة وفتاة يشاركن في برنامج حوراء تنمية الأفلاج "هلا بشتوية "
صحيفة الأفلاج الإلكترونية شارك أكثر من 900 سيدة وفتاة في برنامج "هلا بالشتوية " الذي نظمه نادي حوراء النسائي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج
وكان نادي حوراء النسائي قد نظم بازار " هلا بالشتوية " استهدف خلاله جميع سيدات وفتيات محافظة الأفلاج، واشتمل البازار الذي حضره أكثر من 900 سيدة وفتاة وطفل واستمر على مدى يومين على خيمة شعبية وحفل ثقافي ومسابقات متنوعة وأركان خاصة بالأسر المنتجة لعرض المنتجات والأكلات الشعبية وألعاب حركية للأطفال.
من جهتها ثمنت مديرة نادي حوراء النسائي أثير النتيفي ذكرت أن نادي منذ أن تم تدشينه مطلع العام الدراسي الماضي استهدف فتيات محافظة الأفلاج وقدم الكثير من الدورات التدريبية والتطويرية والعملية والبرامج الثقافية والترفيهية والتربوية المتنوعة بالإضافة إلى اللقاءات الجماهيرية والبرامج النوعية .
مثمنة في الوقت نفسه لمدير مركز التنمية مساعدة مدير المركز للقسم النسائي وجميع الموظفات في القسم النسائي على جهودهم لإنجاح برامج النادي ولزميلاتها مشرفات النادي وأعضاء فريق صبا النسائي التطوعي.
image
بواسطة :
 0  0  898

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،