• !

"تفريج كربة" تنطلق في الأفلاج لتسديد 1.5 مليون ريال والإفراج عن 15 نزيلاً

"تفريج كربة" تنطلق في الأفلاج لتسديد 1.5 مليون ريال والإفراج عن 15 نزيلاً
 انطلقت عصر اليوم السبت، حملة تفريج كربة السجناء للإفراج عن النزلاء الغارمين بشعبة سجن محافظة الأفلاج البالغ عددهم 15 نزيلاً.
أتى ذلك بعد موافقة أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر؛ على إطلاق وتدشين حملة "تفريج كربة" تحت شعار "أسر النزلاء لا ذنب لهم فلنكن سنداً لهم"، بالتعاون مع لجنة رعاية السجناء "تراحم"؛ لتقوم بعده جمعية التنمية الأسرية بالأفلاج بمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية والجهات الحكومية بتنظيم الحملة للإفراج عن سجناء الحقوق المالية بالمحافظة، حيث بلغ عدد ممّن تنطبق عليهم شروط لجنة السجناء "تراحم" 15 نزيلاً قابعين خلف أسوار سجن الأفلاج ومطالبين بتسديد مبلغ إجماليه 1.471.000 ريال.
يُذكر أن حملة تفريج كربة السجناء الذي سيقوم بتدشينها محافظ الأفلاج تركي الهزاني؛ لن تقتصر على السداد عن الموقوفين للأفراد؛ بل سيكون هناك مبلغ من الحملة 90 ألف ريال لسداد إيجار أسر المساجين.
ويطالب الأهالي، رجال الأعمال والميسورين والمجتمع، بتضافر الجهود والتبرع في حسابات الحملة للإفراج عن أشخاص أجبرتهم ظروفهم بالوقوف خلف قضبان السجن، ولمّ شملهم بعائلاتهم وذويهم قبل عيد الفطر المبارك.
بواسطة :
 0  0  869

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،