• !

شاهد : العيد يرسم ملامحه على وتر الاستعدادات بالأفلاج

شاهد : العيد يرسم ملامحه على وتر الاستعدادات بالأفلاج
 أنهت بلدية الأفلاج تجهيز مقر الاحتفالات بالعيد وإعداد برامج متنوعة تستمر على مدار ثلاثة أيام؛ احتفالاً بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1440هـ.

وقال مسؤول العلاقات العامة والمتحدث الرسمي لبلدية الأفلاج فهد العجالين لالبلدية بمتابعة وإشراف من المهندس رشيد آل عمار انتهت لجانها من الاستعداد للحفل المقام بمتنزّه سحاب، والذي يستمر على مدار ثلاثة أيام".
وأضاف: "أعدّت اللجنة المنظمة لاحتفالات عيد الفطر المبارك لهذا العام برنامج خطابي وترفيهي متنوع لمختلف الفئات العمرية في أول أيام العيد".
وتابع: "يتخلل برامج احتفالات العيد التي تستمر فعالياتها على مدار ثلاثة أيام تبدأ من مساء أول أيام العيد، ألعاب نارية وأوبريت وعرضة وطنية وفرق ترفيهية وأناشيد ومسرحيات هادفة وسحوبات يومية على جوائز قيمة"، داعياً الجميع في ختام حديثه للحضور والاستمتاع باحتفالات عيد الفطر المبارك.
فيما ثمّن أهالي الأفلاج لرئيس بلدية الأفلاج جهوده من خلال تنمية أبناء المحافظة وتمكينهم في تنظيم فعاليات احتفالات العيد طوال اقامته على مدار 3 أيام العيد.
image
بواسطة :
 0  0  751

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،