• !

قرار يصدم أهالي الأفلاج بعد تجهيز مبنى صحي الطوال واكتمال شروطه

قرار يصدم أهالي الأفلاج بعد تجهيز مبنى صحي الطوال واكتمال شروطه
 تفاجأ أهالي الطوال غرب الأفلاج بصدور قرار إخلاء المبنى، بعد انتظار سنوات لافتتاحه، ورغم اكتمال شروطه وتجهيزه بكافة الأجهزة الطبية وتأكيد ذلك من قبل صحة الرياض عام 1439هـ.

وفي هذا الإطار قال أهالي الطوال: استبشرنا بقرار افتتاح المركز الصحي عام 1436هـ، ليكفينا عنا السفر وقطع مسافات تتجاوز 70 كم لأقرب مركز صحي، أو السفر لتلقي العلاج بمستشفى الأفلاج العام الذي يبعد عنا قرابة 180 كم، وقيام الأهالي بتهيئة مبنى المركز الصحي وتجهيزه بكافة الأجهزة الطبية، وتأكيد صحة الرياض عام 4391هـ اكتمالَ شروط افتتاح المركز، وتوجيه مدير مستشفى الأفلاج بافتتاح المركز لخدمة المراجعين، بعد توجيه القوى العاملة لتشغيله له.

وأضافوا: تفاجأنا الأيام الماضية بصدور قرار صادم لنا جميعاً تضمن إخلاء مبنى المركز الصحي الذي انتظرنا أكثر من خمس سنوات لافتتاحه، مطالبين في الوقت نفسه من مسؤولي الصحة بمعاقبة المتسبب في تأخير افتتاح المركز، بعد اكتمال تجهيزه وإعادة النظر في قرار إخلاء المبنى وسرعة افتتاحه.

بدورها الزميل صحيفة "سبق" حاولت الحصول على تعليق من المتحدث باسم صحة الرياض سعد القحطاني، حول ذلك، ولكنه تجاهل الاستفسار ولم يعلق.
بواسطة :
 0  0  1337

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،