• !

شاهد.. طالب الصف الثالث ابتدائي يوجِّه كلمة بالعربية والإنجليزية لمدير تعليم الأفلاج

شاهد.. طالب الصف الثالث ابتدائي يوجِّه كلمة بالعربية والإنجليزية لمدير تعليم الأفلاج
 وجّه طالب في الصف الثالث ابتدائي بمدرسة "ابن كثير" لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الأفلاج؛ كلمة لمدير التعليم خلال الطابور الصباحي، متحدّثًا باللغتين العربية والإنجليزية.
وجاء في الكلمة، التي وجَّهها الطالب أمير محمد يونس، اليوم، أمام معلميه وزملائه الطلاب في الطابور الصباحي، متحدثاً خلالها باللغتين العربية والإنجليزية، رغم أن اللغتين ليست أيٌّ منهما اللغة الأم لدى عائلته الباكستانية؛ قوله: "لقد أسعدتنا جميعًا زيارة مدير التعليم، وشاهدنا حرصه على الطالب، ووقوفه على احتياجات المدرسة، والمتابعة القوية للتحصيل الدراسي، وتأكيده على القراءة والكتابة والفهم؛ فالواجب علينا تقدير هذا الجهد، والعمل وفق تطلعات هذه الزيارة المباركة. شكراً مدير التعليم، ونعدك بالجد والتفوق بإذن الله".
من جهته ذكر قائد المدرسةالأستاذ سطام الحقباني، أن الطالب "أمير" تميَّز بحسن الخلق والسلوك والانضباط، مشيدًا بدور أسرته في الحرص والمتابعة، وجهود معلم الصف في اكتشاف مواهب الطلاب وتنميتها، وتشجيع الطلاب على الإبداع والتميُّز، كما ثمَّن للمرشد الطلابي بالمدرسة تعزيزَ القيم لدى النشء، والحرص على رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.
image

https://youtu.be/jzlksPNvXSo
بواسطة :
 0  0  1202

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،