• !

شاهد .. " الهزاني "يفتتح مركز الشيخ محمد بن راشد آل زنان للتدريب التنموي " بلجنة الأفلاج

شاهد .. " الهزاني "يفتتح مركز الشيخ محمد بن راشد آل زنان للتدريب التنموي " بلجنة الأفلاج
تصوير : يزيد آل زعير على شرف سعادة محافظ ⁧‫الأفلاج‬⁩ أ.تركي الهزاني وبحضور الشيخ محمد بن راشد آل زنان أقيم مساء أمس الأربعاء بلجنة تنمية الأفلاج‬⁩ حفل افتتاح " مركز الشيخ محمد بن راشد آل زنان للتدريب التنموي " بالجنة وسط حضور عدد من المسؤولين ومديري الإدارات الحكومية والأمنية والأهالي .

وقبل بداية الحفل قص محافظ الأفلاج شريط افتتاح المركز ثم تجول محافظ الأفلاج برفقة الشيخ محمد بن راشد آل زنان ورئيس مركز التنمية الأستاذ معجب الكبرى والضيوف الحاضرين على مرافق اللجنة بعد الترميم والتطوير واطلعوا على قاعة الموظفين باللجنة واستديو التسجيل الجديد المجهز بكافة المتطلبات والتقنيات الحديثة مقدمًا لهم رئيس لجنة الأفلاج الأستاذ مرضي الحبشان شرحًا تفصيليًا عن ذلك وأخيراً قبل التوجه لمقر الحفل اطلعوا على القاعات التدريبية الجديدة التي تستوعب لأكثر من ٢٤٠ متدرب.

ثم توجه الجميع لمقر الحفل التي تنوعت فقراته بدايةً بالقرآن الكريم ثم عرض مرئي تحدث عن الشيخ راشد بن محمد آل زنان ودعمه السخي للجنة تنمية الأفلاج وتكفله بإنشاء القاعات التدريبية الجديد باللجنة ثم قصيدة القاها الشاعر عبدالعزيز الدريهم ثم اطلع الجميع على عرض مرئي عن أنشطة وبرامج اللجنة وكياناتها بعدها ألقى سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ تركي الهزاني كلمته بهذه المناسبة حيث أبدى أعجابه فيما رأى من تطور بمبنى اللجنة مقدماً في الوقت نفسه شكره للشيخ محمد بن راشد آل زنان على بذله وعطائه اللامحدود للجهات الخيرية والقطاع الثالث بالعموم في المحافظة.

وفي ختام الحفل كرمت لجنة تنمية الأفلاج الشيخ محمد بن راشد آل زنان على دعمه السخي للجنة وأيضا كرمت اللجنة عضو مجلس إدارتها الأستاذ عبدالعزيز العتيق على متابعته مشروع تطوير المبنى التدريبي والصالات الرياضية.


image

image
بواسطة :
 0  0  1399

أخبار

تربية الابناء

تربية الابناء يقول الله تعالى : (وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا..

منذ ساعة

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 4 يوم

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،