• !

لإبرازها قيمة التطوع .. " الفهد " يُثمّن جهود كشافة لجنة الأفلاج

لإبرازها قيمة التطوع .. " الفهد " يُثمّن جهود كشافة لجنة الأفلاج
 سعياً من لجنة تنمية الأفلاج في تحقيق طموح المملكة وتطلعات رؤية الوطن 2030 في رفع نسبة عدد المتطوعين إلى مليون متطوع سخرت لجنة الأفلاج جهودها وفتحت التسجيل في عدد من المجالات في كياناتها المتعددة حتى فاق عدد المتطوعين والمتطوعات 400 شخص .
من جهته ثمّن نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية أ.د عبدالله الفهد لكشافة لجنة تنمية الأفلاج إبراز قيمة العمل التطوعي الكشفي ومشاركة الفرق الكشفية التابعة للجنة في اليوم العالمي للتطوع .
جاء ذلك في خطاب شكر تلقاه رئيس لجنة تنمية الأفلاج مرضي الحبشان من نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية جراء مشاركة الفرق الكشفية التابعة للجنة في اليوم العالمي للتطوع وإبرازه قيمة العمل التطوعي الكشفي.
وكانت كشافة لجنة الأفلاج قد شاركت هذا العام بـ32 عضوًا لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج بعد تدريبهم وتأهيلهم وحصلت خلال مشاركتها على المركز الأول في أعمال الحج للمسح والإرشاد، وتُوّجت كذلك بمراكز متقدمة خلال مشاركتها بالحج .
بواسطة :
 0  0  1007

أخبار

تربية الابناء

تربية الابناء يقول الله تعالى : (وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا..

منذ ساعة

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 4 يوم

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،