• !

" بمشاركة قادة وكشافة متميزين "

بالصور : الفهد يفتتح الدراسات الكشفية بمحافظة الأفلاج

بالصور : الفهد يفتتح الدراسات الكشفية بمحافظة الأفلاج
 افتتح سعادة الدكتور الأستاذ عبدالله بن سليمان الفهد نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عدد من الدراسات الكشفية والذي نظمته مفوضية رواد كشافة الأفلاج بحضور مساعد مدير التعليم لشؤون البنين الأستاذ محمد البشر وعدد من القيادات التربوية والكشفية ، وتقام الدورة التأسيسية والتمقدمة في مركز التدريب الكشفي وتمتد مدة خمسة أيام وسط مشاركة وحضور مميز تجاوز ١١٠ دارس ومتدرب من مدن ومحافظات المملكة .

الفهد في كلمته أثنى على القائمين على مفوضية رواد كشافة الأفلاج وعلى رأسهم قائد المفوضية الأستاذ عبدالرحمن أبو دحين ، فيما تقدمه من برامج ودراسات مختلفة حظيت بإعجاب الجميع مقدما شكره لجميع من ساهم من الإدارات الحكومية والأهلية ورجال الأعمال في نجاح برامج وفعاليات المفوضية بالأفلاج .

من جهة أخرى تحدث الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح بن رجاء الحربي عن أهمية إقامة مثل هذه الدراسات الكشفية في مختلف مناطق مملكتنا الغالية وأهمية العمل التطوعي الكشفي وأن جمعية الكشافة العربية السعودية تسعد بمشاهدة كوكبة من الكشافة المشاركين في هذه الدراسات بالأفلاج مؤكدا على وقوف الجمعية في كل ما يخدم هذا الوطن المعطاء.

وقبل الختام اطلع وشاهد الجميع مقرات المبيت والإبداع المقدم لدى الدارسين في مجالات الأنشطة الكشفية المتعددة .



image

image
بواسطة :
 0  0  1398

أخبار

تربية الابناء

تربية الابناء يقول الله تعالى : (وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا..

منذ 18 دقيقة

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 4 يوم

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،