• !

بالأسماء... "تعليم الأفلاج" يعتمد الفائزين بجائزة الموظف الإداري المتميز

بالأسماء... "تعليم الأفلاج" يعتمد الفائزين بجائزة الموظف الإداري المتميز
 اعتمد مدير تعليم الأفلاج د. محمد بن إبراهيم آل مغيرة اليوم الأحد أسماء الموظفين الفائزين بالجائزة الشهرية "الموظف الإداري المتميز"، التي استهدف خلالها أقسام "إدارة الموارد البشرية، والمتابعة الإدارية، والإدارية والمالية، وشؤون المباني، والأقسام التابعة لها .
وتأتي جائزة "الموظف الإداري المتميز" التي أطلقها تعليم الأفلاج لزيادة إنتاجية العمل واستدامة التميز وتقدير الموظفين المتميزين، وإبراز جهود الكوادر المتميزة في الممارسات الإدارية، نظرًا لما يقوم به الموظف الإداري من جهود كبيرة وأهمية دور التحفيز له لتقديم المزيد من الإبداع ؛ كونه من ركائز العمل المهمة التي يقوم عليها العمل التعليمي.
وجاءت أسماء الموظفين الفائزين بالجائزة لشهر ديسمبر على النحو التالي: فهد بن وثيلان آل وثيلان "الموار البشرية"، خلف بن سعد المحمسة "المتابعة الإدارية"، فهاد بن مطلق الصايغ "الشؤون المالية "، فهد بن هادي القحطاني "شؤون المباني"، ومن الأقسام النسائية وفاء مبارك الذيبان "قسم المتابعة".
من جهته ذكر مدير مركز التميز بتعليم الأفلاج الأستاذ شنار بن عامر الشكرة أن إعلان أسماء الموظفين المتميّزين جاءت بناءً على ما ورد من الإدارات المعنية لكل موظف، مقدماً في الوقت نفسه شكره لمدير التعليم على اهتمامه ورعايته للجائزة، متمنياً أن تكون حافزاً لمزيد من التميز والإبداع لموظفي الإدارة.
بواسطة :
 0  0  534

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .