• !

الإشراف التربوي يستعرض تقريري نواتج التعلم ومؤشرات نواتج التعلم

الإشراف التربوي يستعرض تقريري نواتج التعلم ومؤشرات نواتج التعلم
 استقبل سعادة مدير التعليم د. محمد بن إبراهيم آل مغيره مدير إدارة الإشراف التربوي أ. تركي بن عبدالعزيز الشنار و أخصائي التقويم أ. يزيد بن عبدالله آل رشود لعرض التقارير المقدمة من الإشراف التربوي ، بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. محمد بن عبدالله البشر ومستشار مدير التعليم للشؤون التعليمية أ. راشد بن عبدالله العجالين .

استعرض أخصائي التقويم أ. يزيد بن عبدالله آل رشود تقرير الربع الثاني من مؤشرات نواتج التعلم في الجلسة الأولى وتم عرض نتائج المدارس في مؤشرات ( القيمة المضافة ، اختبار نواتج التعلم للمراحل ، سلسلة الغياب ، اختبار القدرات ) ، كما نوقشت النتائج والإجراءات التصحيحية المتخذة للمدارس ذات الأداء المنخفض في تلك المؤشرات .

واستعرض مدير الإشراف التربوي أ. تركي بن عبدالعزيز الشنار في الجلسة الثانية تقرير نواتج التعلم تم عرض نتائج أداء المدارس والأقسام الإشرافية المفصلة للتحصيل الدراسي خلال الفصل الدراسي الأول ، واطلع أ. تركي بن عبدالعزيز الشنار تحليل النتائج ، وبعضاً من الإجراءات والبرامج العلاجية المتخذة للفئات المنخفضة في التصنيف .

من جانبه قدم سعادة مدير التعليم شكره وامتنانه على الجهود المبذولة من قبل إدارة الإشراف التربوي وعلى رأسهم مدير الإشراف التربوي أ. تركي بن عبدالعزيز الشنار ، كما أكّد على أن تكون هذه التقارير انطلاقة للعمل الإشرافي في بداية الفصل القادم .


image

image

image
بواسطة :
 0  0  573

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،