• !

وزارة التعليم تشكر تعليم الأفلاج على الدقة والإتقان والإنجاز

وزارة التعليم تشكر تعليم الأفلاج على الدقة والإتقان والإنجاز
 تلقت إدارة التعليم في محافظة الأفلاج خطاباً تضمن الشكر والتقدير من قبل المشرف على وكالة التخطيط والتطوير بوزارة التعليم نظير الدقة والإتقان من تعليم الأفلاج للقطة المعلوماتية .
ونص الخطاب الذي تقاه مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة من المشرف على وكالة التخطيط والتطوير بوزارة التعليم أ. د. إبراهيم بن عبدالمحسن البديوي التالي : ” سعادة مدير التعليم بمحافظة الأفلاج بناء على ما تم رفعه من سعادة مدير عام مركز إحصاءات التعليم ودعم القرار بوكالة الوزارة للتخطيط والتطوير، بشأن متابعة عمليات تصحيح البيانات المتعلقة باللقطة المعلوماتية والمكانية للمدارس التابعة لإدارة التعليم، وأن العمل قد تم بكل دقة وإتقان، وإنجازه في الوقت المحدد، أود أن أشكر سعادتكم والزملاء في إدارة التخطيط والتطوير وحدة الإحصاء) على الجهود المبذولة، متمنيا لسعادتكم ومنسوبي إدارة التعليم التوفيق والسداد” .
بواسطة :
 0  0  606

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،