• !

" بريال تنقذ عربياً " النملة مسترجعاً مقولة الملك في حديثه عن التطوع في ثلوثية لجنة تنمية الأفلاج

 استهل معالي الدكتور علي بن إبراهيم النمله وزير الشؤون الاجتماعية سابقا حديثه في ثلوثيات الأفلاج والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية عن أهمية التطوع وماله من آثار إيجابية على الفرد والمجتمع وبأن هذه الدولة المباركة منذ القدم تولي أهمية كبرى في هذا المجال مسترجعاً مقولة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله منذ أن كان أميراً للرياض " بريال تنقذ عربياً " وقت إحدى الأزمات التي تمر على إحدى الدول العربية في حينه، حيث تولي القيادة الرشيدة اهتماما كبيراً في مجال التطوع وفق الرؤية ٢٠٣٠ وبمتابعة من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .

أكد معالي الدكتور "النملة" في حديثة بمجلس الأستاذ فهد بن بريكان الردعان على إخلاص النية وعدم السعي وراء مطالب دنيوية في التطوع واحتساب الأجر من الله تعالى وراء أي عمل في هذا المجال.

الجدير بالذكر بأن لجنة التنمية تنظم ثلوثيات عامة للمجتمع الأفلاجي وفي مجالس الأهالي بإشراف الأستاذ مرضي بن محمد الحبشان مدير اللجنة وسط حضور عدد من وجهاء وأعيان المحافظة والمواطنين .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  829

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،