• !

تعليم الأفلاج يهيّئ مرافقه لـ"تعداد السعودية 2020"

تعليم الأفلاج يهيّئ مرافقه لـ"تعداد السعودية 2020"
صحيفة الأفلاج الإلكترونية استقبل مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة، بمكتبه، اليوم؛ نائب مشرف منطقة الرياض للمحافظات الجنوبية عبدالله المجلي، ومساعد المشرف لمحافظة الأفلاج للتعداد السكاني راشد الحقباني؛ تزامنًا مع قرب انطلاق مشروع التعداد الخامس للسكان والمساكن والمنشآت "تعداد السعودية 2020".
وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بتوفير تعليم الأفلاج مقرًّا لإقامة الدورات التدريبية وورش العمل؛ لتأهيل المراقبين والعدادين الذين سيتم ترشيحهم لمشروع "تعداد السعودية 2020"، بعدها قام الفريق الزائر بجولة على المرفقات التعليمية التي سوف تحتضن تلك البرامج وورش العمل.
من جهته أكد مدير تعليم الأفلاج على مسؤولي المباني التعليمية التي ستقام فيها ورش العمل والدورات التدريبية للعاملين في "تعداد السعودية 2020"، بتهيئة المرافق التعليمية لذلك وتوفير كافة الخدمات لتسهيل عمل القائمين على المشروع.
بواسطة :
 0  0  569

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،