• !

شاهد بالصور : مدير المستشفى يتفقد المرضى المنومين ويدون ملاحظات الأقسام الطبيه

شاهد بالصور  : مدير المستشفى يتفقد المرضى المنومين ويدون ملاحظات الأقسام الطبيه
 نفذت إدارة تجربة المريض بمستشفى الأفلاج مبادرة “جولات القيادة” والتي قامت بإطلاقها مؤخراً من قبل صحة الرياض التي تجسد قيام مدير المنشأة الصحية مع الفريق المشارك وإدارة تجربة المريض بعمل جولات ميدانيه تفقدية في الأقسام والاستماع للمرضى وذويهم وإشراك مقدمي الخدمة وتسجيل ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

حيث قامت إدارة تجربة المريض بالمستشفى العام بمحافظة الأفلاج بعمل جولة امتداداً واستكمالا للجولات السابقة برئاسة مدير المستشفى الأستاذ ابراهيم سحمان آل شريد والأستاذ سالم العمار وبعض القيادات بالمستشفى وبمشاركه مقدمي الخدمة الصحية بالأقسام المعنية


و شملت الجولة زيارة كل من قسم المختبر وقسم الاشعة وقسم الصيدلية وقسم العيون ووحدة الكلى وجميع العيادات الخارجية كما تم من خلال الجولة زيارة أقسام التنويم و قسم العناية المركزة. وقد تم الاستماع للمرضى والمعنين بهذه الأقسام وتسجيل ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

وفي الختام الجولة بين مدير المستشفى الى أن الهدف من هذه المبادرة الوقوف على معوقات العمل والاستماع للملاحظات، وتحديد خطة عمل للوقوف عليها ومعاينتها والعمل على سرعة تصحيها، لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة للمرضى والمراجعين. كما شكر سعادته الجميع لتفاعلهم مع هذه المبادرة وحثهم على بذل مزيد من الجهود لترقية وتطوير الخدمة المقدمة ونيل رضاء المستفيد..


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  660

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،