• !

شاهد بالصور : مدير المستشفى يتفقد المرضى المنومين ويدون ملاحظات الأقسام الطبيه

شاهد بالصور  : مدير المستشفى يتفقد المرضى المنومين ويدون ملاحظات الأقسام الطبيه
 نفذت إدارة تجربة المريض بمستشفى الأفلاج مبادرة “جولات القيادة” والتي قامت بإطلاقها مؤخراً من قبل صحة الرياض التي تجسد قيام مدير المنشأة الصحية مع الفريق المشارك وإدارة تجربة المريض بعمل جولات ميدانيه تفقدية في الأقسام والاستماع للمرضى وذويهم وإشراك مقدمي الخدمة وتسجيل ملاحظاتهم واقتراحاتهم.

حيث قامت إدارة تجربة المريض بالمستشفى العام بمحافظة الأفلاج بعمل جولة امتداداً واستكمالا للجولات السابقة برئاسة مدير المستشفى الأستاذ ابراهيم سحمان آل شريد والأستاذ سالم العمار وبعض القيادات بالمستشفى وبمشاركه مقدمي الخدمة الصحية بالأقسام المعنية


و شملت الجولة زيارة كل من قسم المختبر وقسم الاشعة وقسم الصيدلية وقسم العيون ووحدة الكلى وجميع العيادات الخارجية كما تم من خلال الجولة زيارة أقسام التنويم و قسم العناية المركزة. وقد تم الاستماع للمرضى والمعنين بهذه الأقسام وتسجيل ملاحظاتهم ومقترحاتهم.

وفي الختام الجولة بين مدير المستشفى الى أن الهدف من هذه المبادرة الوقوف على معوقات العمل والاستماع للملاحظات، وتحديد خطة عمل للوقوف عليها ومعاينتها والعمل على سرعة تصحيها، لضمان تقديم رعاية صحية متكاملة للمرضى والمراجعين. كما شكر سعادته الجميع لتفاعلهم مع هذه المبادرة وحثهم على بذل مزيد من الجهود لترقية وتطوير الخدمة المقدمة ونيل رضاء المستفيد..


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  707

أخبار

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 10:05 صباحاً

من أنت بلا وطن؟

‎من أنت بلا وطن؟ ‎الوطن هو المنزل الذي تطمئن فيه على نفسك وأهلك، وهو الهوية التي تعتز بها بين الأوطان. ومن نعم..

01-25-1441 01:45 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،