• !

مساءلة 11 موظف في البلدية.. أين الـ 22 مليونا ؟

مساءلة 11 موظف في البلدية.. أين الـ 22 مليونا ؟
 كشفت مصادر "إعلامية" أن الجهات المعنية باشرت التحقيق مع 11 موظفا في بلدية بيش؛ بينهم رئيس بلدية مكلف سابق ورؤساء أقسام وموظفون في تهم مالية، وتوقيع شيكات بمبالغ تصل إلى 22 مليون ريال، صرفت لمشاريع صيانة ومشاريع غير موجودة على أرض الواقع، واستغلال المكانة بترسية مشاريع لمؤسسات تعود لأقارب موظفين في البلدية ومؤسسات لا تملك عمالة أو عمالة محدودة.
وطبقا لمصادر «عكاظ»، فإن الموظفين ورؤساء الأقسام وقعوا إقرارا بإيجاد المشاريع خلال شهرين منذ بدء التحقيق معهم؛ إلا أنهم عجزوا عن إيجادها على أرض الواقع خلال الفترة، والإجابة عن تساؤل لجان التحقيق التي تحفظت على شيكات مالية موقعة، والذي نص على أين صرفت الـ 22 مليون ريال؟
من جانبه، أكد رئيس بلدية بيش المهندس رمزي دغريري لـ«عكاظ» أن «التحقيقات لا تزال جارية لدى الجهات المختصة»، كما قال أمين منطقة جازان نايف بن سعيدان لـ «عكاظ» إن التهم تمت مباشرتها من قبل الجهات الرقابية المختصة. وفقاً لصحيفة "عكاظ"
بواسطة :
 0  0  640

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،