• !

مدارس الأفلاج تنفذ 100 برنامج توعوي وتثقيفي عن كورونا الجديد

مدارس الأفلاج تنفذ 100 برنامج توعوي وتثقيفي عن كورونا الجديد
 نجحت مدارس الأفلاج في رفع الوعي الصحي لأفراد المجتمع التعليمي من حلال تنفيذ نحو 100 برنامج توعوي وتثقيفي هذا الأسبوع عن فيروس كورونا بثت خلاله رسائل توعوية وتنفيذت برامج تثقيفية في الإذاعة الصباحية وتنفيذ محاضرات توعوية من قبل المرشدين الصحيين والمرشدات الصحيات ومسؤولي وزارة الصحة وتفعيل الأنشطة اللاصفية للوقاية من الفيروس وفق إرشادات وفق ارشادات وزارة التعليم والصحة ومتابعة قسم الشؤون الصحية المدرسية بإدارة التعليم.
جاء ذلك خلال خطة اطلقها تعليم الأفلاج مطلع هذا الأسبوع تَضَمّنت تدريب المرشدين الصحيين بالمدارس على آلية التعامل مع الأمراض المعدية، وتطبيق برنامج “مدارس بلا عدوى” وتكثيف الزيارات الميدانية على المدارس، وتطبيق الاشتراطات الصحية المدرسية.
ووسائل النظافة والمعقمات، والتعامل الاحترازي والاهتمام بالجانب التوعوي والتثقيفي من خلال تنفيذ محاضرات توعوية من قِبَل مسؤولي الصحة، وتفعيل الإذاعة المدرسية، والعروض المرئية ونشر رسائل تثقيفية لأولياء الأمور.
بواسطة :
 0  0  734

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،