• !

مدير "تعليم الأفلاج" يتفقّد خطط "التحصيل المدرسي" ومهارتي القراءة والكتابة

مدير "تعليم الأفلاج" يتفقّد خطط "التحصيل المدرسي" ومهارتي القراءة والكتابة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية قام مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة، صباح اليوم، بجولة ميدانية لمتابعة خطة التحصيل الدراسي بمدارس المحافظة، وتفعيل مهارتي القراءة والكتابة والخطط الاستراتيجية المنفذة في تحسين نواتج التعليم ورفع مستوى التحصيل الدراسي.
وشملت الزيارة التي قام بها "آل مغيرة"، اليوم الأحد، مدرسة زيد بن ثابت بالخالدية، وقف خلالها على سير العملية التعليمة داخل الفصول الدراسية، وتابع تفعيل العشر دقائق المخصصة لمهارتي القراءة والكتابة وخطة التحصيل الدراسي مع مشرف التحصيل؛ مؤكدًا تفعليها والعمل بها والحرص على تحسين نواتج التعليم.
وتأتي الزيارة التي قام مدير تعليم الأفلاج ضمن سلسلة زيارات أسبوعية لمدارس المحافظة؛ للوقوف عن كثب على سير الدراسة والالتقاء بالقادة ومنسوبي المدارس وطلابها والاطمئنان على انتظام العملية التعليمية بها.
بواسطة :
 0  0  846

أخبار

تربية الابناء

تربية الابناء يقول الله تعالى : (وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا..

منذ 21 دقيقة

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 4 يوم

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،