• !

" الردعان " تُدشّن مبادرة " تهجّي " لرياض الأطفال

" الردعان " تُدشّن مبادرة " تهجّي " لرياض الأطفال
صحيفة الأفلاج الإلكترونية دشنت المساعد للشؤون التعليمية " بنات " بتعليم الأفلاج الأستاذة رفعة عبيد الردعان اليوم الأحد مبادرة " تهجي " التي أطلقها قسم رياض الأطفال لجميع الروضات ومدارس الطفولة المبكرة بالمحافظة ، وذلك بحضور عدد من المشرفات ورئيسات الأقسام وعدد من قائدات الروضات وذلك باستضافة الروضة الثانية بليلى .
واستهدفت مبادرة " تهجي " أطفال المستوى الثالث لرياض الأطفال بهدف تعزيز ثقة الطفل بنفسه وغرس حب القراءة لدية ، و توعية أولياء الأمور بأهمية متابعة الطفل في المهارات القرائية للأحرف والأرقام .
وانطلاقاً من مبادرة " تهجي " أقامت قائدة الروضة الثانية الأستاذة خديجة العجالين بمشاركة منسوبات الروضة برنامج " طفلي يقرأ " بهدف توعية المجتمع بأهمية القراءة ورفع مستوى الطفل التعليمي واللغوي ، وتعزيز الثقة بالنفس للطفل ، وتهيئة الطفل للمرحلة الابتدائية ، تم خلال ذلك إعداد ركن متكامل يحتوي على العديد من الوسائل التعليمية الخاصة بالحروف والكلمات والصور والأرقام ، على أن يتم في نهاية البرنامج ترشيح الفائزين بالمسابقة واستلام الجوائز المحفزة على القراءة التي خصصتها الروضة لهذه المبادرة .
بواسطة :
 0  0  891

أخبار

تربية الابناء

تربية الابناء يقول الله تعالى : (وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا..

منذ 50 دقيقة

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 4 يوم

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،