• !

كليات الأفلاج تنظم برنامج تدريبي عن "الإرشاد المهني" لـ "50 طالب"

كليات الأفلاج تنظم برنامج تدريبي عن "الإرشاد المهني" لـ "50 طالب"
صحيفة الأفلاج : ضيف الله الدوسري تنظمت وحدة الخريجين بكليات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالأفلاج دورة تدريبية أمس الأثنين بعنوان: (الإرشاد المهني والتعريف ببرامج سبل وطاقات و دروب وتمهير) لأكثر من ٥٠ طالب.
ويأتي البرنامج التي نظمته وحدة الخريجين ضمن أسبوع الإرشاد المهني ، تحدث خلاله مشرف الإرشاد المهني بكليات الأفلاج الدكتور منصور فتحي عن التعريف بالتخصصات المطروحة في كلية العلوم و الدراسات الإنسانية وكلية المجتمع بالأفلاج والفرص الوظيفية لكل تخصص ومتطلبات كل وظيفة وشرح كيفية التسجيل والخدمات التي تقدمها كل من برنامج وسبل قياس الميول والقدرات المهنية وأهمية الاختيار الصحيح للطالب لتخصصه وبرنامج دروب و تمهير وطاقات وما تقدمه من دورات تدريبية للتأهيل لسوق العمل والوظائف المتوفرة أو المستقبلية والمواكبة لرؤية المملكة .


image

image

image

image
 0  0  969

أخبار

تربية الابناء

تربية الابناء يقول الله تعالى : (وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا..

منذ 13 دقيقة

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 4 يوم

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،