• !

وكيل وزارة الصحة يقف على مشروع البنية التحتية لمستشفى الأفلاج

وكيل وزارة الصحة يقف على مشروع البنية التحتية لمستشفى الأفلاج
 

قام وكيل وزارة الصحة المساعد للصيانة وتشغيل المرافق المهندس محمد القحطاني بزيارة لمستشفيّي محافظة الأفلاج ومستشفى حوطة بني تميم تفقد خلالها سير العمل والوقوف علي جميع المرافق والاستعدادات اللازمة لتقديم افضل الخدمات الصحية للمرضى ، والمراجعين وشدد المهندس القحطاني على أهمية مشاريع البنية التحتية ، في ظل ما نحظى به من دعم تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده - حفظهما الله - لتطوير الخدمات بما ينعكس على مستوى الخدمات الصحية للمستفيدين .

من جانبه عبر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبدالعزيز التويجري عن شكره للقحطاني نظير الجهود التي تقدمها الوكالة لدعم المنطقة في مشاريع البنية التحتية مستشفيات منطقة الرياض ، وذلك بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض, وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ، وفي اطار توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة .
مؤكداً أن “صحة الرياض” ، تعمل على تطوير مستشفيات المنطقة ، من خلال عدة مبادرات ومشاريع وبرامج تطويرية جديدة ، وبماينعكس على تجويد خدماتها الصحية .
من جانبه أوضح مساعد المدير العام للمشاريع والشؤون الهندسية المهندس عبدالله الغامدي أن “صحة الرياض” بمتابعة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبد العزيز التويجري ، قامت مؤخراً بإطلاق عدد من المبادرات والبرامج الجديدة ، حيث أنجزت حزمة من المشاريع التطويرية والجديدة في المرافق الصحية التابعة لها ، وذلك ضمن خطة شاملة لتطوير عدد من مرافقها تتضمن البنية التحتية، والمرافق ، وبيئة العمل، وتزويدها بأحدث التجهيزات الطبية .

وأضاف أن المشاريع شملت توسعة وتطوير عدد من أقسام الطوارئ وفق أفضل المعايير والمواصفات الفنية والإنشائية ، وأقسام العلاج الطبيعي، وأقسام الأشعة، إضافة إلى أقسام العمليات ، وغيرها من الاقسام ، في العديد من مرافقها الصحية في المحافظات ، وبما ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين .

وتأتي الزيارة ضمن خطة وكيل الوزارة المساعد للصيانة وتشغيل المرافق للوقوف على خطة تطوير مستشفيات منطقة الرياض.




image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  960

أخبار

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 35 دقيقة

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 10:05 صباحاً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،