• !

محافظ الأفلاج : مرحباً بأميرنا في الأفلاج

محافظ الأفلاج : مرحباً بأميرنا في الأفلاج
 رحب محافظ الأفلاج الأستاذ تركي بن سعود الهزاني بمقدم أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود وقال نسعد ونتشرف هذا اليوم بزيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض -حفظه الله- لمحافظة الأفلاج. وقد تباشر جميع الأهالي مبتهجين بهذه الزيارة الكريمة التي يلتقي فيها سموه إخوانه وأبناءه أهالي المحافظة ومراكزها، ويستمع إلى ما لديهم من احتياجات ومتطلبات للعمل على تحقيقها.
وخلال هذه الزيارة سيلتقي سموه -حفظه الله- المسؤولين في المحافظة، ورؤساء المراكز، ويجتمع بأعضاء المجلسَيْن المحلي والبلدي، ويناقش المواضيع المدرجة في جدول الاجتماع، ويتابع المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، التي تقدر تكلفتها بأكثر من 700 مليون ريال.
وسيقوم سموه -حفظه الله- بتدشين مقر الجمعية النسائية الخيرية بالمحافظة، وتدشين الإسكان التنموي الذي يتكون من (127) وحدة سكنية، وهي عبارة عن فلل، ويقوم بتسليم المفاتيح للمستفيدين من الإسكان.
كما يتفضل سموه بوضع حجر الأساس لمشاريع الكهرباء والبلديات التي تقدر تكلفتها بأكثر من 900 مليون ريال.
وهذه المشاريع التي سيتفضل سموه اليوم بتدشين المنتهي منها، ومتابعة المشاريع الجاري تنفيذها، والمشاريع التي سيتفضل سموه بوضع حجر الأساس لها، تقدر تكلفتها بأكثر من مليار وستمائة مليون ريال. وهي مشاريع خير ونماء، قدمتها الدولة لتوفير المزيد من الخدمات والمرافق لأهالي المحافظة ومراكزها والمقيمين فيها.
وكل ما يتحقق لهذه المحافظة وغيرها من المحافظات وجميع مناطق المملكة من أجل خدمة المواطن، وتوفير سُبل الحياة الكريمة لأبناء هذا الوطن الغالي والمقيمين على أرضه المباركة. وهذا ما يسعى إليه قائد مسيرتنا سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، اللذان يحرصان دائمًا على توفير الخدمات كافة لأبناء هذا الوطن، وتحقيق آمالهم وتطلعاتهم، والوقوف على احتياجاتهم. وهذا ما لمسناه اليوم من خلال زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض لهذه المحافظة ضمن جولة سموه التفقدية لمحافظات المنطقة، هذه الجولة المباركة (جولة فيصل العطاء والمنجزات).
ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أتقدم - باسمي ونيابة عن جميع أهالي المحافظة ومراكزها - بجزيل الشكر والتقدير لسموه -حفظه الله- على هذه الزيارة المباركة، وعلى تحمُّل سموه عناء السفر، سائلاً الله أن يمده بعونه وتوفيقه لخدمة أبنائه أهالي منطقة الرياض. كما أسأل الله أن يحفظ بلادنا، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهما الله جميعًا-.
بواسطة :
 0  0  679

أخبار

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 39 دقيقة

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 10:05 صباحاً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،