• !

النائب العام يوجه بالقبض على مجموعة من الأشخاص ظهروا بمقطع فيديو مصور أثناء تحرشهم بفتيات وتباهيهم بذلك بالقرب من أحد المجمعات التجارية .

النائب العام  يوجه بالقبض على مجموعة من الأشخاص ظهروا بمقطع فيديو مصور أثناء تحرشهم بفتيات وتباهيهم بذلك بالقرب من أحد المجمعات التجارية .
 أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه بناءً على ما تم رفعه من قبل وحدة الرصد في النيابة العامة بشأن تداول مقطع فيديو مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يتضمن محتواه قيام عدد من الشباب بالتحرش بفتيات بالقرب من أحد المجمعات التجارية والتباهي بذلك.
وأنه بناءً على ما تقتضيه المصلحة العامة فقد أصدرالنائب العام
أمره بتحريك الدعوى الجزائية العامة استناداً إلى لمادة (١٧) من نظام الإجراءات الجزائية ومباشرة إجراءات الاستدلال طبقاً للمواد (٢٤، ٢٧، ٢٨) من ذات النظام، بعد القيام بإجراءات البحث والتحري والتحقق من صحة المقطع ونسبته لمن ظهر به؛ والقبض على الأشخاص المعنيين فيه واستكمال الموجب النظامية بحقهم.
وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة تتابع كل ماهو منطوي على سلوكيات مجرمة طبقاً لنظام مكافحة جريمة التحرش تحت طائلة المساءلة الجزائية والعقوبه ايضاًتشمل كل من حرض أو اتفق أو ساعد على اقترافها ، وأوضح المصدر أن العقوبات المقررة لتلك الجرائم السجن مدة تصل إلى سنتين وغرامة تصل إلى مائة ألف ريال، وأن النيابة العامة ستطبق الأنظمة بكل حزم على المتجاوز في هذا الشأن.
بواسطة :
 0  0  1314

أخبار

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 3 ساعة

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 10:05 صباحاً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،