• !

وزير الشؤون الإسلامية يتابع سير تقديم الخدمات عبر خدمة التواصل في البوابة الإلكترونية

وزير الشؤون الإسلامية يتابع سير تقديم الخدمات عبر خدمة التواصل في البوابة الإلكترونية
 تابع معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ سير تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين ومنسوبي المساجد عبر منصة التواصل بالبوابة الإلكترونية للوزارة، التي أطلقتها الوزارة للاستفادة من خدماتها المتنوعة عن بعد تزامنًا مع الإجراءات الاحترازية التي تقدمها أجهزة الدولة لمنع انتشار فايروس كورونا .
وأكد معاليه - في تصريح له بهذا الشأن - أن هذه الخدمة تهدف إلى التكامل بين جميع قنوات التواصل التي توفرها الوزارة للمستفيدين من خدماتها إسهاماً في تقديم أرقى الخدمات للمواطنين ومنسوبي المساجد بمختلف مناطق المملكة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة وقيامًا بالواجب والمسئولية الملقاة على عاتق الجميع.
وأشار معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ إلى أن هذه الخدمة مرتبطة بنظام مركز الاتصال الموحد (1933)، وهي قناة جديدة تتيح للجمهور التواصل مع مختلف قطاعات الوزارة وفروعها ، حيث تُقدم الخدمة من خلال تعبئة نموذج التواصل واختيار نوع الخدمة (شكوى، مقترح أو استفسار)، ويتم توجيه الطلب آلياً إلى نظام مركز الاتصال الموحد لمعالجة الطلب، كما يتم التواصل مع المستفيد برسالة نصية تصل على هاتفه برقم مراجعة كي يستطيع متابعة حالة الطلب لاحقاً.
ونوه معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بتظافر الجهود من كافة العاملين في المجال التقني لتقديم الخدمات والتيسير على المستفيدين من خدمات الوزارة عن بعد، مبيناً أن جميع العاملين بالوزارة يستشعر ون عظم المسئولية والأمانة تجاه بيوت الله ويعملون بتفان واخلاص لتحقيق رسالة الوزارة في خدمة الإسلام والمسلمين وتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين وفق توجيهات القيادة الرشيدة .
مما يذكر أن خدمة التواصل تم إطلاقها يوم أمس وتأتي ضمن عدد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة للمستفيدين تيسيرًا على المراجعين في التواصل عن بعد مع جميع قطاعات الوزارة، واستمرارًا في مشروع التحول الرقمي للوزارة في مواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  646

أخبار

[ ما هو كورونا والوقاية منه وكيفية..

بسم الله الرحمن الرحيم مقال د. غيداء العبيد طبيبة عامة في المستشفى الجامعي ما هو فايروس كرورنا..

منذ 2 ساعة

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 12:00 مساءً

افرحي يا دار بـ فيصل بن بندر بن..

‏أرحب أرحب أرحب مرحبًا بك مرحبا تراحيب المطر مرحبًا هيل عد السيل مرحبًا ألف … مرحبًا ملايين (ولا تكفي)..

06-26-1441 10:05 صباحاً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،