• !

العجالين تجدد السمع والطاعة لولي العهد

العجالين تجدد السمع والطاعة لولي العهد
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : خاص  قال الشيخ عبدالعزيز بن حزام العجالين وأحد شيوخ قبيلة العجالين وأحد ابناء الرواد أصالة عن نفسي ونيابة عن قبيلة العجالين نرفع لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز خالص التهنئة بثقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله كما نبارك للوطن والمواطنين اختيار سموه وليًّا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء وزيرا للداخلية وتحمله هذه المسؤولية الكبيرة، كما نرفع الدعوات الصادقة بأن يسدد الله خطاه وأن يوفقه لخدمة الدين ثم المليك والوطن وأن يبارك في جهوده وأن يديم على بلادنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة.

وقال الشيخ حزام بن عبدالعزيز بن حزام العجالين: إن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود شخصية قيادية وإدارية فريدة ويعرف بحنكته وسياسته وذكائه وقيادته للأمور بحكمة.

من جهته قال الشيخ خزام بن عبدالعزيز بن حزام العجالين: إن سموه يتمتع بخبرة واسعة في المجال الإداري والوزاري والأمني فهو رجل دولة مرموق وصاحب نهج واضح ورؤية ثاقبة.

كما رفع التهنئة لسمو ولي العهد، كل من المقدم/سعود بن حزام العجالين، والشيخ/عبدالرحمن بن حزام، والمحقق/مشعان بن حزام ،والنقيب/محمد بن حزام ،والاستاذ/هذال بن حزام ،والمحقق/عبدالعزيز بن حزام سائلين الله عزَّ وجلَّ أن يسدد خطاه وأن يديم على الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الرشيدة.


بواسطة :
 0  0  3530

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،