• !

قبيلة العجالين تهني الامير سلمان لتعيينه وزيراً للدفاع

صحيفة الأفلاج الإلكترونية  قبيلة العجالين تهني الامير سلمان لتعيينه وزيراً للدفاع


رفع الشيخ/عبدالعزيز بن حزام العجالين احد شوخ قبيلة الدواسر واحد ابناء الرواد التهنئة نيابة عن قبيلة العجالين لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع لهذا الاختيار من قائد البلاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز يحفظه الله وأكدا أن سمو الأمير سلمان يتمتع بصفات عظيمة وخبرة كبيرة واختياره ينم عن حكمة من المليك وسداد رأي داعي الله أن يوفق سموه ويسدد خطاه.

وقد تحدث الشيخ/حزام بن عبدالعزيز بن حزام فقال إن اختيار خادم الحرمين الشريفين لسمو الأمير سلمان بن عبد العزيز وزيراً للدفاع هو اختيار موفق وحكيم فالأمير سلمان ركن من اركان الوطن ورجل همه الكبير هذا الوطن الغالي وأمنه لكن نسأل الله العلي القدير أن يعينه على هذه الثقة الذي هو كفء لها وندعوه أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الحكيمة.

في حين قال الشيخ/خزام بن عبدالعزيز بن حزام نهنئ أنفسنا ونهنئ الشعب السعودي والأمة العربية والإسلامية كافة بمناسبة تعيين الامير/سلمان بن عبدالعزيز وزيراً للدفاع حيث كان تعيين سموه في هذا المنصب يمثل القرار الحكيم لرجل حكيم وهذا الرجل المناسب في المكان المناسب، فسموه يملك من الخبرة الطويلة, والحكمة, والتجربة, وبعد النظر ما يجعله كفئاً لوزارة الدفاع وولاية التنمية في هذه البلاد الطاهرة.

وقال المقدم/سعود بن عبدالعزيز بن حزام إن الأمير سلمان بن عبد العزيز رجلاً يعرفه الجميع بإخلاصه وتفانيه وخدمة لوطنه وأبناء هذا الوطن فاختياره لوزارة الدفاع من قائد هذه البلاد هو اختيار ينم عن حكمة وقرار سديد،

وقال الشيخ/عبدالرحمن بن حزام كان اختيار الأمير سلمان بن عبد العزيز غير مستغرب لما عرف عن سموه من حكمة ودهاء ورعايته للوطن والمواطن فندعو له بالتوفيق.

كما قال المحقق/مشعان بن حزام إن الأمير سلمان رجل حكمة ورجل يفتخر به كل مواطن رجلاً هو صمام أمن هذه البلاد بحنكته وعمله واطلاعه ومتابعته لكل صغيرة وكبيرة وفقه الله.

وقال الاستاذ/هذال بن حزام إن الأمير سلمان بن عبد العزيز رجلاً فذاً محنكاً قائداً وندعو الله له بالتوفيق.

كما قال النقيب/محمد بن حزام ان اختيار الامير سلمان بن عبدالعزيز وزيراً للدفاع اختيار عظيم لرجل وضع في المكان المناسب.

من جهته قال المحقق/عبدالعزيز بن حزام إن هذا القرار أحد شواهد القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين باختياره شخصية قيادية مخلصة لها سجل حافل بالإنجازات الداخلية والخارجية.

ودعوا جميعاً أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها في ظل هذه القيادة الحكيمة
بواسطة :
 0  0  2524

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،