• !

ملتقى لجمعيات التحفيظ عن تفعيل دور المجالس

ملتقى لجمعيات التحفيظ عن تفعيل دور المجالس
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : جريدة الجزيرة  تنظم إدارة الفروع بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض ملتقى جمعيات تحفيظ القرآن الكريم في محافظات ومراكز منطقة الرياض، بعنوان (تفعيل دور مجالس الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم)، وذلك يوم الأحد القادم، وتستضيفه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة حوطة بني تميم، ويديره خالد الفليج.

وأوضح مدير إدارة الفروع بجمعية تحفيظ الرياض منصور الغصن أن الهدف تطوير قدرات وإمكانات منسوبي الجمعية في مختلف المجالات، ومن أهمها تفعيل دور المجالس وحث عضو المجلس على المشاركة الفعالة في عضوية المجلس، وتوضيح الدور المناط بالعضو في المجلس.

وأشار الغصن إلى أن جمعيات التحفيظ التي ستشارك في الملتقى هي جمعية التحفيظ بالأفلاج وجمعية التحفيظ بالدلم وجمعية التحفيظ بالحريق وجمعية التحفيظ بالخرج وجمعية التحفيظ بحوطة بني تميم وجمعية التحفيظ بالسليل وجمعية التحفيظ برماح وجمعية التحفيظ بوادي الدواسر، إلى جانب الجمعية الرئيسية بالرياض.

بواسطة :
 0  0  946

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،