• !

يقيم وليمة عشاء بهذه المناسبة يوم الخميس الموافق 22-1-1434 في منزله الكائن بقرية النباية ( والدعوة عامة )

محمد بن محمد بن شايع العمار الدوسري مُعرف " لقرية النباية " بالافلاج

محمد بن محمد بن شايع العمار الدوسري مُعرف " لقرية النباية "  بالافلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : محمد بن عبدالله الدوسري  أصدر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخليه موافقته الكريمه باعتماد تعين الأستاذ محمد بن محمد بن شايع العمار الدوسري معرفاً لقرية النباية بالافلاج وتأتي هذه الموافقه بناء على مارفعه أمير منطقة الرياض بطلب الموافقه على تعين الأستاذ محمد بن شايع العمار الدوسري معرفا لقرية النباية .
وبهذه المناسبه رفع الأستاذ محمد بن شايع العمار الدوسري معرف قرية النباية شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخليه ولسمو أمير منطقة الرياض ونائب امير منطقة الرياض على هذه الثقة الملكية الكريمة سائلا الله العلي العظيم أن يكون عند حسن ظن ولاة الأمر حفظهم الله وأن يكون أهلا للثقة وأن يعمل على كل ما من شأنه خدمة هذا الوطن الغالي .



وبتشريف سكرتير صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض الاستاذ - محمد بن عبدالله آل زيدان سوف يقيم معرف قرية النباية الاستاذ محمد بن شايع وليمة عشاء بهذه المناسبة في يوم الخميس الموافق 22-1-1434 في منزله الكائن بقرية النباية والدعوة عامة للجميع .

" صحيفة الافلاج الالكترونية " تبارك للاستاذ محمد بن شايع العمار وتدعوا الله له بالتوفيق والنجاح وأن يعيينه على منفعة ابناء عمومته على ما يحبه الله ويرضاه.
بواسطة :
 5  0  3448

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،