• !

اضافة لكليات المعلمات

توفر«4603»وظيفة تعليمية نسوية للخريجات

توفر«4603»وظيفة تعليمية نسوية للخريجات
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: متابعه  دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية (نساء ) في مراحل التعليم العام ورياض الأطفال والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية التربوية والتخصصات المحددة بالإعلان وذلك من الحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة ــ يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلات على درجاتهن العلمية من خارج المملكة ـــ وخريجات كليات إعداد معلمات المرحلة الابتدائية .
هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية التي طلبت وزارة التربية والتعليم شغلها بلغ إجمالي عددها ( 4603) وظيفة جميعها بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية تفاصيل أعداد الوظائف لكل مادة في كل مرحلة والضوابط والشروط وفق ما ورد من وزارة التربية والتعليم موضحة في الفقرة من هذا الإعلان .
وقد هيأت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة تعليما ت وإرشادات من خلال ( الأسئلة الأكثر شيوعاً ، التعليمات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة ) وتؤكد على أهمية قراءة التعليمات والإرشادات الموضحة قبل الشروع في تعبئة الطلب لمن لم يسبق لهن التقديم أو عند تحديث الطلب لمن سبق لهن التقديم لتحاشي الوقوع في الأخطاء التي قد تؤثر على نتيجة المطابقة .
البيانات التي تقوم المتقدمة بإضافتها على نموذج جدارة تتحمل المتقدمة مسئوليتها حتى لو أدى عدم مصداقية تلك البيانات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب وعدم دخول المفاضلة .
على كل متقدمة وقبل حفظ أي جزئية من مكونات نموذج جدارة مراجعتها والتأكد من صحتها ، وعليها التأكد التام من اكتمال بيانات الطلب ودقتها من خلال عرض عبارة الطلب مكتمل أعلى الشاشة .4) تاريخ التخرج في وثيقة الدرجة العلمية يجب أن يكون قبل أو يساوي تاريخ المفاضلة 13/2/ 1434هـ .5) من لا يتوفر لديها تاريخ اعتماد أو تحرير الوثيقة من جهة التخرج أو من استخرجت وثائق تخرج بدل فاقد عليها مراجعة عمادة القبول والتسجيل بجهة التخرج للحصول على ما يثبت تاريخ تخرجها الفعلي باليوم والشهر والسنة على أن يكون قبل أو يساوي 13/2/1434هـ.6).
بواسطة :
 2  0  1326

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،