• !

خمس ثانويات نظام المقرارات في محافظة الأفلاج

صحيفة الافلاج الالكترونية : الإعلام التربوي : خالد البشر  

اعتمد سعادة وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط والتطوير في نظام التوسع ثلاث مدارس لنظام المقرارات اثنتان للبنين وواحدة للبنات في محافظة الأفلاج .

**** هذا وقد أصدر سعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة الأفلاج الأستاذ / محمد بن مبارك الزايد قراراً بتشكيل لجنة لمناقشة إمكانية فتح تلك المدارس في ليلى والقطاعات الأخرى التابعة للمحافظة للإستفادة من هذا النظام وقد عقد الإجتماع الأول يوم الأحد الموافق 18/1/1434هـ , وقد أكد سعادة مدير التربية والتعليم أن يستفيد أبناء المحافظة من هذا النظام نظراً للنتائج الإيجابية الملموسة في مخرجات أبنائنا و بناتنا .

**** في حين أكد رئيس قسم التخطيط والتطوير بالإدارة الأستاذ / عبدالله بن ناصر البشر أن نتائج النظام في المرحلة الأولى نقلت الطلاب من المتلقي للمعلومة إلى الباحث عن المعلومة وبقي المعلم من ملقي إلى مرشد وموجه وتلك النتائج دفعت وزارة التربية إلى التوسع في النظام نظراً لنتائجه الإيجابية .

**** كما ذكر مدير الإعلام التربوي بالإدارة أن نظام المقررات يعد الطلاب والطالبات بشكل متكامل ويزودهم بالمعلومات التي تنمي وتصقل شخصياتهم ويؤهلهم للدراسة الجامعية بشكل مميز .
بواسطة :
 0  0  1220

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،