• !

عامل الغاز يعترف بنقصها.. وتسلُّمه وإعادته لـ 100 أنبوبة

تكرار الغش والتلاعب في تعبئة أنابيب الغاز

تكرار الغش والتلاعب في تعبئة أنابيب الغاز
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  أكّد عددٌ كبيرٌ من المواطنين فى محافظة العارضة لـ "سبق"، أن الأسطوانات التي تُباع في محال الغاز حالياً معبأةً إلى النصف فقط والنصف الآخر تتم تعبئته بالهواء، حيث تنفد كمية الغاز بداخلها خلال أسبوعٍ واحدٍ فقط من تعبئتها، ما كبّدهم خسائر مادية كبيرة، على حد قولهم.. لافتين إلى أنه في السابق كانت تكفي كمية الغاز في "الأنبوبة" قرابة الشهر، مضيفين أن شركة الغاز واجهت أزمة الغاز في جازان بتقسيم كمية الغاز في الأسطوانة الواحدة إلى أسطوانتين في تحايلٍ واضحٍ، وطالبوا الجهات المختصّة بالتحرُّك السريع حيال الموضوع ومعاقبة المتسبّبين في ذلك التلاعب والذي يذهب ضحيته المواطن المغلوب على أمره.

واعترف أحد عمال محطة توزيع الغاز في العارضة - فضّل عدم ذكر اسمه - بأنه يعلم بأن الكمية ناقصة، وأنه تسلَّم أكثر من 100 أسطوانة مفرغة وأعادها، ولكن.. على حد قوله، إن الشركة تقوم بتسليم الأسطوانات بحالتها الراهنة، "إما ناقصة أو فارغة من الغاز ودون مراجعة".

الجدير بالذكر أن أزمة أنابيب الغاز ضربت منطقة جازان أخيراً، وتدخل لحلها الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير المنطقة، حيث وجَّه بحلٍّ عاجلٍ لها من خلال لجنة يرأسها وكيل الإمارة، باعتماد توفير أسطوانات الغاز القديمة، إضافةً إلى الأسطوانات الحديثة، بما يكفي لسد العجز من مصنع الغاز من خميس مشيط، وطلب توفير كمياتٍ إضافيةٍ من مصنع الطائف وفقاً لخبر نشر في "سبق"
بواسطة :
 2  0  1411

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

ديموفنف من أولى الشركات التي قدمت خدمات البرمجة والتصميم عالميًا ، حيث بدأت تقديم خدماتها منذ عام 1998 م ، وقدمت خدمات الاستضافة بأحدث التقنيات ، واعتلت مصاف أفضل الجهات التي تقدم خدمات تسكين المواقع والاستضافة والخوادم على شبكة الإنترنت .