• !

ربط مريض نفسي بسرير المستشفى في الافلاج

ربط مريض نفسي بسرير المستشفى في الافلاج
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: مسلّم الهوامله يناشد الأھالي بمحافظة الأفلاج المسؤولين بسرعة إنشاء مستشفى متخصص في الصحة النفسﯿة بالمحافظة، نظراً لتزايد وانتشار المرضي النفسﯿﯿن في الشوارع فعدم وجود مرفق يستوعبهم ويقدم لهم الخدمات المطلوبة .
فقد يعرضون أنفسهم والآخرين للخطر،الأمر إلى يستوجب الالتفات لهذه الشريحة والمطالبة بما يحفظ سلامتهم وكرامتهم، فهو مطلب ديني وإنساني ، ومنطلق تنموي يجب أن يحظى باهتمام جميع الجهات المسؤولة وعلى رأسهم وزﯾر الصحة الدكتور عبداالربﯿعة للعناية بهؤلاء المرضى ومعالجة هذة المشكلة قبل استفحالها، وعدم تركهم هائمين على وجوههم في الشوارع، خصوصاً أن المرضى أصبحوا يشكلون خطراً على أنفسهم.
وذكر مواطنون خلال حديثهم مع "الصحيفة الأفلاج" أن أحد هؤلاء المرضى بمستشفى الأفلاج العام يعامل أسوأ معاملة حيث تم ربط أطرافه بالسرير فلا يستطيع الذهاب إلى دورات المياه إلا بعد ساعات أو أيام الأمر الذي أزعج عدد من الزوار. "صحيفة الأفلاج" رصدت الموقف وحاورته حيث أفاد بأن المسؤول يتركه لمدة يوم أو يومين .
بواسطة :
 1  0  1781
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الحميدي العجالين 01-27-1434 12:17 مساءً
    حسبي الله ونعم الوكيل وهذا ان دل دل على تراخي أعيال الافلاج بالمطالبه لصالح المواطنين .

    أمابالنسبه للمريض النفسي اللى بالمستشفي هذا مسؤولية المدير وسوف يحاسب على تقصيره وليس في هذا الامر فقط وأنما في عده أمور وهو مقصر في المتابعة والمطالبه نحن نريد مدير للمستشفي يخاف الله ويسعى لمصالح المواطنين لانريد شخص يحب البروز الاعلامي ويفخر بكنيه مدير

    ونقول بأذن الله بأن القادم القريب أفضل
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 صباحاً السبت 23 جمادى الأول 1441.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

نعاهدكم أننا سنكون صوتكم المسموع وسوف نوصل اقتراحاتكم وشكاويكم الى من يهمه الأمر ...