• !

آلاف التغريدات ترصد فرحة الشعب بشفاء خادم الحرمين..

المغردون بصوت واحد:بشرى خير عاشها الوطن بسلامة القائد

المغردون بصوت واحد:بشرى خير عاشها الوطن بسلامة القائد
صحيفة الأفلاج الإلكترونية: جريد الرياض ـ مشعي البريكان  شهد موقع التواصل الاجتماعي « تويتر» مساء أمس الخميس مئات الآلاف من التغريدات عبر من خلالها المغردون عن فرحتهم بسلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وخروجه من المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء، حيث شهدت تلك التغريدات انتشاراً كبيراً بعد أن تسابق الجميع فرحاً مع هذه المناسبة السعيدة.
وكان عدد من المغردين قد وضعوا أكثر من وسمٍ عبر تويتر لهذا الحدث السعيد تبادل من خلالها المواطنون التهاني بسلامة والدهم خادم الحرمين الشريفين،كما دعوا الله من خلالها بأن يمنّ على خادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية وأن يحفظه الله لشعبه ووطنه وأمته العربية والاسلامية.
المواطن طحنون آل درع كتب في تغريدة له « الله يبعد عنك كل باس ياالغالي» ، وغردت الشاعرة منيرة الحمد ببيتٍ عبرت من خلاله عن فرحتها حيث كتبت: «بشرونا بك وزاد البشر شوفك .. وكل شعب المملكة عاش المسره «.
وكتب المواطن محمد بن جبران الفيفي « حمداً لله على سلامتك يا أبو متعب « مرفقةً بصورةٍ لخادم الحرمين الشريفين،بينما كتب الشاعر خالد المريخي تغريدته بأبياتٍ من الشعر قال فيها: «اللي يعز الدين ربي يعينه/ يمسي بأمان ويصبح الصبح بامان، ما دام ابو متعب يقود السفينة/ ربان واحد بس عن الف ربان» .
الدكتورة سامية العامودي أكدت عبرتغريدتها بأنها ستصلي شكراً لله وستتصدق معتبرة خروجه هو البشارة حيث كتبت «خروجه هو البشارة والبشائر سأذبح وأتصدق وأصلي شكرا لله» ، وكتبت في تغريدة أخرى «ياحامل مفتاح السلام وناشرالحوار بين كل الأطياف عاد السلام الى قلبي برؤيتك تسير والقلوب تحفك والدعاء منا بأن يحفظك الله ذخرا لنا».
المواطن ماجد بن بندر الدويش حمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين عبر هذه التغريدة:» نحمد الله أن مّنّ بالشفاء على خادم الحرمين صمام الامان لبلادنا والرمز العربي الاصيل»، بينما وصف المواطن بجاد العتيبي ذلك الحدث أكبر بشارة حيث كتب:» خروج خادم الحرمين معافى من أكبر بشائر الخير اللهم اجعل ما يلاقي رفعة له في الدرجات وتكفيرا للذنوب والخطايا «.
تلك هي بعض من مشاعر أبناء شعب المملكة الذين بادلوا قيادتهم حباً بحب وعاشوا الفرح بسلامة قائدهم بعد أن أزعجهم العارض الصحي الذي تعرض له، ليكون مغادرته المستشفى يوماً سعيداً عاشه الوطن بأكمله وتناغم معه المواطنون فرحاً وحمداً لله أن يديم الصحة والعافية على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله.
بواسطة :
 0  0  1145

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،