• !

الهيئة تضبط فتاة.. وأهلها يهاجمون مركز الشرطة

الهيئة تضبط فتاة.. وأهلها يهاجمون مركز الشرطة
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  حاول مجموعة من الأشخاص اقتحام مركز شرطة الحوية بالطائف, من أجل الاعتداء على قريبتهم كانت موقوفة في قضية داخل مركز الشُرطة، بعد ضبطها من قبل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المُنكر, فيما قام رجال المركز بمواجهتهم والتعامل معهم نظاماً، والقبض على خمسة منهم يجري حالياً استيقافهم لدى المركز.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة الطائف المقدم تركي الشهري في تصريحه: ورد لمركز شرطة الحوية محضر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وبرفقته امرأة متهمة بقضية، وبعد استكمال إجراءات التحقيق الأولية, وأثناء إجراءات نقلها من المركز بحضور عضو الهيئة، حضر خمسة أشخاص من ذويها وحاولوا الاعتداء عليها أمام مركز الشرطة ومقاومة رجال الأمن، وتمت السيطرة عليهم وضبطهم, كما تم تأمين الحماية للمتهمة ونقلها لدار الرعاية الاجتماعية، بينما يخضع باقي المتهمين لإجراءات التحقيق التي لا تزال مستمرة.
بواسطة :
 2  0  1652

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،