• !

إعفاء محافظ الخرج الامير عبدالرحمن بن ناصر من منصبه بناء على طلبه

إعفاء محافظ الخرج الامير عبدالرحمن بن ناصر من منصبه بناء على طلبه
صحيفة الأفلاج الإلكترونية :  تم إعفاء صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ الخرج بعد صدور الموافقة الساميه على طلب سموه بإعفائه من منصبه كمحافظ لمحافظة الخرج .

وقد تولى سموه محافطة الخرج في عام 1422هـ بعد ان كان محافظا للدرعية ، وجاء بعد ذلك تعين سموه بالمرتبه الممتازة لمدة أربع سنوات ، وذلك اعتبارا من 17/10/1432هـ. مع تمديد خدماته لمدة اربع سنوات .

عاشت محافظة الخرج خلال فترة توليه إدارتهاالعديد من الانجازات كان من أهمها إنشاء جامعة الخرج ، والتي تحولت بعدها لجامعة سلمان ، وكذلك انشاء مستشفى النساء والولادة بمدينة السيح ، ومستشفى الصحة النفسية ، إضافة لاعتماد العديد من المشاريع التنموية والتي لايزال العمل جاريا بها ، كإعادة محطة السكك الحديدة ، ومطار الخرج .

وقد تم تعيين وكيل المحافظة الأستاذ مساعد السالم محافظا للخرج بالتكليف . لحين تعيين محافظا جديدا للخرج . نتمنى لسمو الأمير عبدالرحمن بن ناصر مديدا من العمر ووافر الصحة وأن يجزيه الله عن كل ما قام به من خدمة للمواطن وللوطن ، وأن يبارك له في عمره ويحفظ أبناءه البررة ، مع امنيات الصحيفة الصادقة لسعادة الوكيل بالتوفيق في الفترة الحالية
بواسطة :
 65534  0  3135

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،