• !

الأخصائي النفسي فهد بن بداح الصخابره

الحرص على الأبناء في الوقت الضايع

الحرص على الأبناء في الوقت الضايع
صحيفة الأفلاج الإلكترونية يمر أبناؤنا وبناتنا في هذه الأيام بفترة حرجة تحتاج الكثير من الاستعداد وهي فترة الاختبارات ، وبما أن البيت هو المنطلق الأول لنجاح أي طالب وطالبة .فقد ذكر الأخصائي النفسي فهد بن بداح الصخابره بقوله نعيش هذه الأيام في الأسبوع الأخير من أسابيع الدراسة في التعليم العام ، ويشهد هذا الأسبوع غياب الكثير من الطلاب والطالبات ، مما يضطر بعض مدراء المدارس إلى دمج بعض الفصول ، وتقليص عدد الحصص ، وخروج الطلاب مبكرا وخاصة يومي الثلاثاء والأربعاء مما يزيد نسبة الجريمة في هذا الوقت وكثرة ممارسة الشباب للتفحيط بل بعضهم يصل لمرحلة التعاطي للمخدرات وخاصة من بعض الطلاب الذي لايميز بين الصالح والطالح أو من يعاني من نقص الثقة بنفسه فيكون فريسة سهلة للمجرمين ..
لذا أنوه على الطلاب والطالبات بالحذر من هؤلاء والبعد عن أماكن الشبه والخلوات ، وعليهم التوجه إلى منازلهم فورا ويجب على أولياء أمورهم متابعة ذلك والتواصل مع إدارة المدرسة .
ووفق الطلاب والطالبات في امتحاناتهم
بواسطة :
 1  0  2500

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،