• !

لا إعادة لأي طالب دخل الاختبارات مهما كانت الأسباب

لا إعادة لأي طالب دخل الاختبارات مهما كانت الأسباب
صحيفة الأفلاج الإلكترونية : متابعه  نبهت الادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض مديري المدارس بعدم جواز إعادة اختبار نهاية الفصل لأي طالب بالمرحلة المتوسطة والثانوية بعد دخوله الاختبار مهما كانت الأسباب مع تطبيق ما ورد في المادة الحادية عشرة من اللائحة وتفسيرها في القاعدة رقم (11-1) الاختبارات البديلة للغائبين بأعذار مقبولة.

ودعا مدير الاختبارات والقبول بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ايمن الركبان مديري المدارس ومعلميها إلى تقديم الاستشارة المناسبة للطلاب الذين يعانون من ظرف صحي قبل دخولهم الاختبار بعدم دخوله وتأجيله لموعد الغائبين بعذر ما لم يكونوا متأكدين من قدرتهم على أدائه وتحمل مسؤولية ذلك.

وأكد أن اختبار الغائبين بعذر للفصل الدراسي الأول يجب أن يكون في الأسبوعين الأولين من بداية الفصل الدراسي الأول ولا يختبر أي طالب بعد ذلك مهما كانت الأسباب ويكون توزيع الجداول الدراسية على الطلاب (وفقاً للخطة الزمنية للعام الدراسي 1433/1434هـ) وتحديدا قبل أسبوعين من بداية الاختبارات ويجب تسليم الطلاب جداول الاختبارات رسميا ويوقع كل طالب بالاستلام.
بواسطة :
 0  0  879

أخبار

بأمر خادم الحرمين : الأمير نايف بن..

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن..

12-01-1432 10:17 صباحاً

محافظ الأفلاج والأهالي يبايعون الأمير..

الأفلاج مشعي البريكان عاشت محافظة الأفلاج خلال الأسبوع الماضي أياماً حزينة منذ أن أعلن عن وفاة صاحب السمو الملكي..

12-03-1432 11:34 صباحاً

الأمير سلمان يوجه المحافظين بتلقي بيعة..

وجه أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، محافظي المحافظات بمنطقة الرياض باستقبال المواطنين..

12-02-1432 10:16 مساءً

من نحن

صحيفة تأسست عام 2000م وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. للعمل في مجال الإعلام الإلكتروني، وتعتبر أول صحيفة إلكترونية لمحافظة الأفلاج وتعني بنشر أخبار محافظة الأفلاج والتغطيات الصحفية على مدار الساعة؛ وفق طرح موضوعي مهني، وتنفرد بمتابعات، وحوارات، وتقارير إعلامية ،